المنوعات

ما حقيقة تدهور صحة السيدة فيروز؟؟؟

السيدة فيروز

10.09.2016 | 09:00

نفت ابنة المطربة اللبنانية فيروز ريما الرحباني تدهور صحة والدتها, مؤكدة انها بخير, وذلك بعدما نشرت صفحة  مزورة على موقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي باسم الفنان زياد الرحباني خبر ان السيدة فيروز حالتها حرجة وتم نقلها إلى المستشفى.

وقالت ابنة المطربة فيروز المخرجة ريما الرحباني، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن "والدتها بصحة جيدة جداً وتعيش حياة سعيدة مع عائلتها" , مطمئنة محبيها "بعدم تصديق أي خبر لم يُنشر عبر صفحة السيدة فيروز وصفحة والدها عاصي الرحباني الرسميتين عبر فيس بوك أو عبر صفحة ريما الرحباني الخاصة على نفس الموقع المذكور".

وسبق لزياد الرحباني أن أكد في أكثر من مناسبة أنه لا يستخدم أو يملك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار حساب مزيف يحمل اسم الفنان زياد الرحباني الجدل حول صحة الفنانة الكبيرة ، وكتب صاحب الحساب المزيف أن السيدة فيروز نُقلت إلى المستشفى بحالة حرجة جداً.

ويذكر أن نهاد رزق وديع حداد المشهورة باسم فيروز مواليد  1935، مغنية لبنانية قدمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخوه منصور الرحباني المعروفين بالأخوين رحباني العديد من الأغاني والأوبريهات التي لاقت رواجا واسعا في العالم العربي

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.