أخبار الرياضة

برشلونة حامل اللقب يتعادل أمام اتلتيكو مدريد ويبلغ نهائي كأس إسبانيا

برشلونة

08.02.2017 | 15:31

قطع برشلونة بطاقة العبور إلى نهائي كأس ملك إسبانيا مستفيداً من النتيجة المميزة التي حققها على ملعب أتلتيكو مدريد الأسبوع الفائت.

وتعادل برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 في لقاء العودة من نصف نهائي كأس إسبانيا ليتأهل بفضل انتصاره ذهاباً 2-1 في فيسنتي كالديرون.

ولم يظهر برشلونة بالمستوى المأمول خلال الدقائق التسعين وكان لحارسه الهولندي سيليسين دوراً مفصلياً في وصوله إلى المحطة الأخيرة قبل الحفاظ على لقبه.

وافتتح برشلونة التسجيل بفضل الأوروغوياني لويس سواريز بعد متابعته لتسديدة الأرجنتيني ليونيل ميسي التي ارتدت من الحارس مويا (43).

ومع الدقائق الأخيرة تحرّك أتلتيكو بنشاط وأجبر برشلونة على التراجع إلى الدفاع (بمشهد نادر) وكان له ما أراد عندما نال ركلة جزاء نفذها الفرنسي غاميرو خارج المرمى (80) قبل أن يعود اللاعب نفسه ويدرك التعادل (83).

ورمى أتلتيكو بكل ثقله لتحقيق نتيجة مشابهة للقاء الذهاب في سبيل جرّ اللقاء إلى التمديد، لكن خبرة برشلونة أسهمت في الخروج بالتعادل بالرغم من طرد سواريز بعد تلقيه إنذارين في ثلاث دقائق فقط (87 و90).

وسيلعب برشلونة في النهائي مع المتأهل من مباراة ديبورتيفو ألافيش وسلتا فيغو والتي انتهى ذهابها بالتعادل دون أهداف.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.