المنوعات

نسخة عربية من مسلسل تركي بمشاركة نجوم سوريين

03.02.2021 | 20:51

تستعد مجموعة "أم بي سي" لتصوير مسلسل عربي مشترك جديد بعنوان "على الحلوة والمرّة" المأخوذ من المسلسل التركي "في السرّاء والضرّاء" الذي عرض قبل سنتين.

وذكرت وسائل إعلام أن النسخة التركية أدت بطولته التشين سانجو لكن المسلسل لم يحقق نجاحاً في تركيا، وكانت نسبة مشاهدته ضعيفة، فتوقّف عند الحلقة السادسة.

وتتألف النسخة العربية  60 حلقة من بطولة دانة مارديني ومحمد خير جراح، وسلمى المصري وفارس ياغي ونور علي بالإضافة لمجموعة من الممثلين اللبنانيين من بينهم نيكولا معوض و جو طراد كارمن لبس وباميلا الكيك.

ويعتبر العمل رومانسياً كوميدياً وتدور أحداثه حول فتاة يتركها عريسها فجاة ليلة زفافها، من دون أن يوضح الأسباب، فتسبّب لها الحادثة بالصدمة النفسية، وتنقلب حياتها رأساً على عقب.

وسيتم تصوير المسلسل بين دبي وتركيا وسيقوم بإخراجه المخرج التركي فكرت قاضي الذي تصدى لإخراج مسلسل عروس بيروت.

يشار إلى أنها التجربة الثانية في تعريب المسلسلات التركية بعد مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ من مسلسل "عروس اسطنبول" والذي شهد مشاركة أحمد الأحمد ومرام علي ولينا حوارنة وغيرهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.