أخبار العالم

6 مصابين بحادثة دهس خارج ملهى ليلي في ألمانيا

27.11.2017 | 00:21

أصيب 6 أشخاص بجروح، يوم الأحد، إثر عملية دهس خارج ملهى ليلي غرب هامبورغ في ألمانيا.

ونقلت وسائل إعلام عن الشرطة الألمانية قولها، "التحقيق كشف حصول شجار داخل الملهى الليلي أو خارجه في كوكسافن، قد يكون وراء الحادثة"، مضيفة أن "الدافع الإرهابي مستبعد حتى اللحظة".

وأوضحت وسائل الإعلام أن السيارة اصطدمت بحاجز على طرف الطريق بعد أن دهست المشاة، وقام شهود باحتجاز سائقها حتى وصول عناصر الشرطة الذين اعتقلوه.

وكانت الشرطة الألمانية ألقت القبض على 6 سوريين الاسبوع الماضي يشتبه بقيامهم بتخطيط للهجوم، وهي حادثة دهس بشاحنة كبرى والتي وجه فيها الاتهام لداعشي تونسي يدعى أنيس أمري .

ورفعت الأجهزة الأمنية في دول أوروبا درجة التأهب قبيل أعياد الميلاد وسط دعوات متجددة من قبل تنظيم داعش الإرهابي باستهداف الكنائس متوعدًا خلالها الأوروبيين بـ"كريسماس دامى".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.