الأخبار المحلية

الخزانة الامريكية تفرض عقوبات على شركة تايلاندية تنقل مقاتلين ايرانيين الى سوريا

15.09.2018 | 15:40

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، فرضها عقوبات على شركة تتخذ من تايلاند مقراً لها لتعاملها مع شركة طيران "ماهان " الإيرانية.

وقالت الوزارة في بيان لها يوم الجمعة، : إن "شركة (ماي أفييشن) ومقرها بانكوك زودت (ماهان إير) المرتبطة بالحرس الثوري الإيراني بخدمات شحن، وكذلك خدمات نقل مسافرين".

وأضافت أن "الخطوط الإيرانية تنقل مقاتلين بشكل دوري إلى سوريا لدعم نظام بشار الأسد، في البلد الذي يشهد تهجيراً وقتلاً وأعمالاً وحشية بحق المدنيين".

وتشمل العقوبات تجميد أصول الشركة التايلاندية ومنع المواطنين الأميركيين من ممارسة نشاطات مع الشركة.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، قد فرضت في ايار الماضي، عقوبات مماثلة على شركات طيران إيرانية وتركية و9 أفراد، وكيانات، يشترون السلع الأمريكية الخاضعة للرقابة، لشركات الطيران الإيرانية الخاضعة للعقوبات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.