المنوعات

أحمد حلمي مستاء من التزوير

أحمد حلمي

17.04.2016 | 20:37

كشف الفنان المصري أحمد حلمي أنه مستاء من وجود بعض الصفحات المزورة التي تنتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب من جمهوره الحذر منها.

وكتب حلمي عبر صفحة الشخصية على (فيسبوك) وقال "في بعض الأصدقاء والصحافيين قالولي أن في اكاونتات كنيره منتحله شخصيتي وحاطين صورتي واسمي ، وطلبوا مني أرد علي الاكاونتات المزيفه دي لانهم بيتكلموا بلساني والناس بتصدق وبعض الناس بتشتم من غير حتى ما يتآكدوا اذا كانت الاكوانتات دي بتاعتي فعلا والا لأ".

وأضاف "أرجوكم أي حد يقابل في وشه أي أكونت يحمل اسمي أو صورتي ياريت يتأكد انه حقيقي قبل مايتعامل معاه .. وللعلم أنا معنديش اكونتات خالص مش مؤكده . كلها مؤكده بعلامة الصح الزرقاء".

وأحمد حلمي ممثل كوميدي مصري من مواليد 1969، بدأ التمثيل من خلال التلفزيون في مسلسل (ناس ولاد ناس) عام 1993 ، شارك في أول فيلم سينمائي (عبود على الحدود) عام 1999، ثم حيث توالت مشاركاته في السينما بعد ذلك في أفلام مثل (ليه خلتني احبك، الناظر، عمر 2000، السلم والثعبان، 55 إسعاف، رحلة حب).

حصل على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في لجنة تحكيم برنامج المسابقات "آرابز جوت تالنت"، وهو متزوج من الفنانة مني زكي وله منها طفلة.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.