الأخبار المحلية

صورة لأسماء الأسد متأثرة بعلاجها من مرض السرطان

07.10.2018 | 16:07

ظهرت زوجة الرئيس أسماء الأسد ، يوم الأحد، في صورة جديدة، وذلك بعد نحو شهرين من إعلان إصابتها بسرطان الثدي.

ونشرت أسماء الأسد صورا، على حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام" وذلك خلال اجتماع ترأسته هذا الأسبوع، حول تطوير مسار عمل الأولمبياد العلمي في سوريا.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الجديدة لأسماء الأسد،  وسط تباين ردود الفعل حول مرضها.

وكانت رئاسة الجمهورية اعلنت منذ نحو شهرين، ان اسماء الاسد بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا...

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لعقيلة الأسد خلال تلقيها العلاج في إحدى المستشفيات ، التي لم تذكر اسمها، حيث كان زوجها يجلس بجانبها.

وازداد الظهور الإعلامي لأسماء الأسد خلال الفترة الاخيرة من الازمة التي تعيشها البلاد، من خلال تكريمها لعائلات القتلى الذين قضوا في الحرب من العسكريين و قوات الأمن و المدنيين، و تكريمها للجرحى أيضاً وتحدثها عن الأم  و المرأة السورية و المواطنين السوريين في بناء وتنمية البلاد.

سيريانيوز

 


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد