المنوعات

"الخانكة" مسلسل مصري يلقى النجاح بالإجماع

الممثلة المصرية غاد عبد الرازق

20.06.2016 | 10:11

استطاع المسلسل المصري "الخانكة" منذ الحلقة الأولى السيطرة على المركز الأول في المشاهدة وتحقيق نجاحا كبيرا و إعجاب الجمهور, بالإضافة إلى الاعجاب بأداء بطلة العمل الممثلة المصرية غاد عبد الرازق التي لقبها الجمهور منذ بداية عرضه بـ"سيدة الشاشة العربية"  فى الدراما التليفزيونية.

وسجّل موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" عبر القنوات التي تبث المسلسل وفيسبوك وتويتر انطباعات المشاهد منذ اليوم الأول من عرضه في نسبة المشاهدة أونلاين رغم شراء العديد من المواقع الإلكترونية للمسلسل.

 

ووصفت وسائل الإعلام غادة عبد الرازق بالممثلة الحقيقية بعد أن تنازلت عن شعرها فى المسلسل وتم قصه على يد السجينات بالسجن فلا يستطيع أحد من النجوم وخاصة النجمات منهن فى التفريط فى شعرها إلا إذا كانت فنانة حقيقة.

 

فيما وصفها الجمهور بتغريدات عبر موقع التواصل "تويتر" أنها "مجرمة تمثيل"، بينما قال البعض "العالم لم يعد بحاجة لمزيد من النسخ".

 

كما سجل برومو مسلسل الخانكة كأفضل تتر من حيث اللحن والكلمات والصوت لرمضان 2016 .

 

وتدور أحداث المسلسل حول مُعلمة تربية رياضية اسمها (أميرة) تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

 

ومسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبدالرازق، ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، اننتصار، نهال عنبر، نهى العمروسي، ميريهان حسين، سميرة عبدالعزيز، إيهاب فهمي، جيهان خليل، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.