أخبار الرياضة

حملة انتقادات لمحمد صلاح تتهمه بالتحايل للحصول على ضربات جزاء .. وكلوب يدافع عنه

30.01.2019 | 22:34

دافع مدرب ليفربول الانكليزي يورجن كلوب عن اللاعب المصري محمد صلاح بعد التعرض لانتقادات بداعي "التحايل" للحصول على ركلات جزاء.

وذكرت وكالة "رويترز" أن صلاح الذي شارك في احتساب أربع ركلات جزاء لليفربول في آخر خمس مباريات بالدوري، تعرض لانتقادات بعد سقوطه داخل المنطقة للحصول على ركلة جديدة أمام كريستال بالاس لكن الحكم جوناثان موس رفض احتساب الخطأ.

وأضاف المدرب كلوب قبل مواجهة ليستر سيتي يوم الأربعاء "كل الآخرين يمكنهم فعل ذلك من وقت إلى آخر ولا أحد في الواقع يتحدث عن ذلك وتسير الأمور على ما يرام ".

وتابع المدرب "هناك مواقف أخرى تكون أوضح ولا أحد يتحدث عنها لأن الأمر لا يتعلق بسيتي أو بيونايتد أو بليفربول أو بأرسنال أو بتشيلسي".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وضرب كلوب مثلا بعدم تعرض جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي لانتقادات بعدما أخفق في محاولته للحصول على ركلة جزاء أمام ساوثامبتون في وقت سابق من الشهر الجاري.

وتساءل المدرب الألماني "هل تحدث أي شخص عن جيمي فاردي؟ لقد قفز آنذاك. هل جيمي شخص سيء بسبب هذا الأمر؟ لا أقول الآن إنه يغطس وهذا موقف آخر".

ويشار إلى صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ16 هدفا، بعد مضي 23 جولة من المسابقة.

سيريانيوز       

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.