المنوعات

بعد حملة لازالة متابعته… متابعي رونالدو يزدادون بنسبة% 34

05.07.2023 | 09:45

رداً على حملة إزالة متابعة حسابه على موقع "إنستغرام"، ازداد عدد المتابعين لحساب النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، بنسبة وصلت إلى 34%.

ووفقاً لـ "Social Blade"، حصل رونالدو على أكثر من 150 مليون متابع منذ أيار/مايو الماضي.

وجاءت الحملة من عدد من جماهير #نادي_بوتافوغو البرازيلي، بعد تقارير عن تسبب الدون في رحيل مدربهم لويس كاسترو، لتدريب نادي النصر.

وكان الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، قد كتب عبر حسابه في موقع "تويتر": "انتهى اجتماع جمع بين لويس كاسترو ورئيس نادي بوتافوغو، وأبلغ المدرب رئيس النادي بالرحيل".

وأضاف: "تم قبول العرض الذي قدم من النصر السعودي، كما قام المدرب بتوديع العاملين بالنادي".

بدوره، أصدر النادي البرازيلي بياناً رسمياً يؤكد خلاله رحيل الجهاز الفني بالكامل، رفقة المدرب لويس كاسترو.

وارتفع عدد المتابعين لرونالدو عبر موقع " #إنستغرام"، بنحو مليون متابع، من 593 مليون متابع إلى 594 مليون متابع، بعد حملة جماهير بوتافوغو.

وبحسب مجلة "forbes" فإن رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً، يستمر في الاحتفاظ بأكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" حتى الآن هذا العام.

وقالت المجلة: "ينشر رونالدو بنشاط على (إنستغرام) وحصل على أكثر من 150 مليون متابع منذ أيار/مايو الماضي، بزيادة وصلت لـ  34%".

وذكرت "forbes" أن رونالدو يملك أيضاً، أكثر المنشورات شهرة حتى الآن هذا العام على "إنستغرام" مع أكثر من 28 مليون إعجاب، مع صور لاحتفاله بالانتقال إلى نادي النصر.

وقدرت المجلة أرباح رونالدو من "إنستغرام" بحوالي 136 مليون دولار، ويتصدر الرياضيين الأعلى أجراً في العالم.

وانضم رونالدو إلى نادي النصر السعودي في كانون الثاني/يناير الماضي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ العقد بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.