أخبار الرياضة

بعد عشرة سنوات .. برشلونة يكسر عقدة ملعب "أنوتيا" بفوزه على ريال سوسييداد بكأس إسبانيا

برشلونة

20.01.2017 | 01:31

هزم برشلونة مستضيفه ريال سوسييداد (1-0)، بعد عقدة دامت عشر سنوات على ملعب أنويتا وذلك لحساب ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل هدف الفوز الوحيد البرازيلي نيمار من ركلة جزاء في الدقيقة 21، قبل أن يعاني الفريق الكاتالوني خصوصاً في الشوط الثاني لتأمين الأسبقية على ملعب منافسه.
 

وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله نيمار لإنذارين ما جعل جمهور برشلونة خائفاً من تلقي أحدهما الإنذار الثاني وتالياً التغيب.
 

وستجري مباراة الإياب على أرضيّة ملعب كامب نو التاريخي في 26-1-2017.
 

وعاد فريق المدرب لويس إنريكي إلى الباسك، حيث تلقى في الخامس من كانون الثاني الحالي خسارة في ذهاب الدور ثمن النهائي من الكأس أمام اتلتيك بلباو 1-2، عوضها بالفوز إياباً 3-1.
 

وفي حال حافظ برشلونة على الأفضلية التي عاد بها من ملعب "أنويتا" وبنى عليها في لقاء الإياب سيكون أمام جدول مزدحم تماماً.
 

وستصل عدد المباريات التي تنتظر النادي الكاتالوني في الشهرين المقبلين إلى 16، بينها المواجهتان مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا (الذهاب في 14 شباط والإياب في 8 آذار).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.