علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق تطبيقاً جديداً باسم "Local"

12.11.2017 | 22:27

أطلقت "فيسبوك" تطبيقا جديدا باسم   Facebook Localالذي يعتبر تحديث جديد لتطبيقها السابق المستقل Facebook Events  الخاص باكتشاف مواعيد الأنشطة المختلفة.

وبحسب "العربية نت"، فإن التطبيق الجديد يساعد على اكتشاف الأحداث التي تجري بالقرب من المستخدم، إلى جانب اكتشاف المطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن التي يمكن زيارتها في منطقة سكنه.

 

ويعمل التطبيق الجديد على عرض الأحداث والأماكن التي يرتادها أصدقاء المستخدم، ويمكن اختيار إضافة تقويم من الهاتف للتطبيق الجديد، مما يلغي الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.


ويجمع التطبيق الجديد بين الشركات والمطاعم والمقاهي جنباً إلى جنب مع الأحداث، ويتم توفير هذه المعلومات اعتماداً على قاعدة بيانات "فيسبوك" المكونة من 70 مليون صفحة أعمال وشركات.

 

وعانى Events  من عدم حصوله على شعبية بين المستخدمين، حيث أشارت بيانات شركة SensorTower المتخصصة بقياس شعبية التطبيقات إلى أن Events حصل على حوالي مليون تحميل فقط.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.