أخبار الرياضة

يوفنتوس يفقد أول نقطتين بالدوري الايطالي بتعادله السلبي امام فيورنتينا

يوفنتوس

14.09.2019 | 20:41

فقد يوفنتوس بطل الأعوام الثمانية الماضية أول نقطتين له هذا الموسم في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فيورنتينا ضمن منافسات المرحلة الثالثة.

ورفع حامل اللقب الذي تعادل للمرة الأولى بعد فوزين في المرحلتين الأوليين، رصيده الى سبع نقاط، ليتصدر بشكل موقت بفارق نقطة عن إنتر الذي يلتقي ضيفه أودينيزي في وقت لاحق اليوم، وتورينو الذي يستضيف ليتشي الإثنين.

ولم ينجح يوفنتوس في استغلال عودة مدربه ماوريتسيو ساري الى دكة البدلاء بعد تعافيه من التهاب رئوي، أو معنويات البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أصبح الهداف التاريخي لتصفيات كأس أوروبا (25 هدف) بعد تسجيله سوبر هاتريك (أربعة اهداف) ضد ليتوانيا منتصف الأسبوع.

ولم يقدم الـ "بيانكونيري" أداء مقنعا طيلة اللقاء وسط تألق أصحاب الأرض الذين حققوا نقطتهم الأولى هذا الموسم، لكنهم فشلوا في تحويل فرصهم الى أهداف، وخرجوا دون النقاط الثلاث لمباراة في الدوري المحلي للمرة السابعة عشرة على التوالي.

وشارك الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري القادم هذا الصيف من بايرن ميونخ الألماني للمرة الأولى أساسسيا مع فيورنتينا، بينما أجرى ساري تبديلا واحدًا على التشكيلة التي حققت فوزًا مثيرًا على نابولي في المرحلة الثانية بنتيجة 4-3، مشركًا البرازيلي دانيلو مكان ماتياس دي شيليو.

وشهدت المباراة تبديلا اضطراريًا باكرًا ليوفنتوس مع خروج البرازيلي دوغلاس كوستا بسبب اصابة في العضلية الخلفية لفخذه الأيسر ودخول فيديريكو برناردسكي لمواجهة فريقه السابق (8).

سيريانيوز