أخبار الرياضة

يوفنتوس يعود بتعادل ثمين من ملعب أياكس امستردام بربع نهائي دوري الابطال

يوفنتوس

10.04.2019 | 23:59

عاد يوفنتوس الايطالي بتعادل ثمين 1-1 أمام مضيفه اياكس امستردام الهولندي على ملعب يوهان كرويف أرينا الاربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

افتتح كريستيانو رونالدو النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 45 من الشوط الأول، وعادل دافيد ناريس النتيجة لأياكس في الدقيقة 46 من الشوط الثاني.

وتمكن رونالدو من تسجيل أولى أهداف اللقاء بالدقيقة 45، بعد انطلاقة سريعة من لاعبي يوفنتوس وصلت إلى كانسيلو، والذي مرر عرضية إلى رونالدو داخل المنطقة، ليسدد كرة رأسية في شباك أونانا.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أحرز دافيد ناريس هدف التعادل لأياكس، بعد خطأ فادح من كانسيلو، استغله نيرس الذي خطف الكرة وتوغل داخل المنطقة وراوغ كانسيلو وسدد بالقدم اليمنى تصويبة رائعة على يسار تشيزني.

وتصدى القائم الأيسر لأونانا لتصويبة يسارية قوية من دوجلاس كوستا، بالدقيقة 84، ليمنع البيانكونيري من إحراز هدف التقدم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.