الأخبار المحلية

سقوط ضحايا بتجدد القصف على ريف ادلب

11.07.2018 | 19:10

سقط قتلى وجرحى، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف ريف ادلب الغربي والجنوبي..

وذكرت مصادر معارضة، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ان قصف جوي شنه طيران النظامي استهدف بلدة الموزرة بريف إدلب الجنوبي، ما اسفر عن سقوط ضحايا.

كما سقط العديد من الضحايا ، بحسب المصادر، خلال قصف صاروخي استهدف بلدة بداما غرب جسر الشغور بريف إدلب الغربي .

ويأتي استهدف المناطق بادلب رغم استمرار اتفاق "خفض التوتر" الذي يشمل المحافظة وريفها

وتتعرض محافظة إدلب خلال الفترة الاخيرة لتصعيد جوّي ومدفعي مكثف، في وقت تواردت أنباء عن نيّة الجيش النظامي التحضير لعملية عسكرية في ايلول المقبل، للسيطرة على المنطقة.

 وتخضع ادلب، القريبة من الحدود التركية ،تحت سيطرة فصائل معارضة، بما في ذلك المسلحين ذوي الصلة بتنظيم القاعدة الذين يسيطرون على مساحات كبيرة من الأراضي.

سيريانيوز

 


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.