علوم وتكنولوجيا

تراجع "حاد" في الإقبال على هاتف "آيفون 8"

22.09.2017 | 18:45

نشرت إحدى المؤسسات الاحصائية، تقريراً كشف وجود تراجع "حاد" في نسبة الطلب المسبق على هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" في الأيام الخمسة الأولى بنسبة 78% مقارنة بما كان عليه الحال عند إطلاق "آيفون 7".

 

وبحسب تقرير مؤسسة "Slice Intelligence" الإحصائية، فإن الطلب على الهاتفين الجديدين هو الأدنى منذ عام 2014 عندما كشفت أبل عن "آيفون 6"، بينما عزا بعض المستطلعين آراءهم سبب تراجع الطلب المسبق على الهاتفين بعدم وجود مزايا جديدة والاقبال على "آيفون X".

 

وينتظر أغلب محبي هواتف "آبل" بدء الطلب على "آيفون X" للحصول عليه متجاوزين "آيفون 8"، بينما غضب بعضهم من افتقار "آيفون "8 إلى مزايا جديدة حقيقية.

 

ويوفر "آيفون 8" ميزة الشحن اللاسلكي فقط، في حين أن "آيفون "X يتيح إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي كاميرا متطورة تتيح تقنية التعرف على الوجه FaceID إضافة إلى شاشة كبيرة وتقنية متطورة للرموز التعبيرية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.