علوم وتكنولوجيا

تراجع "حاد" في الإقبال على هاتف "آيفون 8"

22.09.2017 | 18:45

نشرت إحدى المؤسسات الاحصائية، تقريراً كشف وجود تراجع "حاد" في نسبة الطلب المسبق على هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" في الأيام الخمسة الأولى بنسبة 78% مقارنة بما كان عليه الحال عند إطلاق "آيفون 7".

 

وبحسب تقرير مؤسسة "Slice Intelligence" الإحصائية، فإن الطلب على الهاتفين الجديدين هو الأدنى منذ عام 2014 عندما كشفت أبل عن "آيفون 6"، بينما عزا بعض المستطلعين آراءهم سبب تراجع الطلب المسبق على الهاتفين بعدم وجود مزايا جديدة والاقبال على "آيفون X".

 

وينتظر أغلب محبي هواتف "آبل" بدء الطلب على "آيفون X" للحصول عليه متجاوزين "آيفون 8"، بينما غضب بعضهم من افتقار "آيفون "8 إلى مزايا جديدة حقيقية.

 

ويوفر "آيفون 8" ميزة الشحن اللاسلكي فقط، في حين أن "آيفون "X يتيح إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي كاميرا متطورة تتيح تقنية التعرف على الوجه FaceID إضافة إلى شاشة كبيرة وتقنية متطورة للرموز التعبيرية.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .