الأخبار المحلية

بسبب ضعف التغطية.. تفعيل ميزة التجوال المحلي مؤقتا بين شركتي سيريتل و MTN الثلاثاء

07.08.2023 | 14:30

اعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد السماح بتفعيل ميزة التجوال المحلي مؤقتا بين شركتي الخلوي سيرتيل وMTN اعتبار من يوم غد الثلاثاء.

وقالت الهيئة في بيان لها أنه سيتم تفعيل ميزة التجوال المحلي بشكل مؤقت بين شركتي سيريتل و MTN بحيث يتمكن مشتركو الهاتف الخلوي من إجراء الاتصالات وارسال الرسائل واستخدام الانترنت عبر شبكة الشركة التي يوجد عليها تغطية، حتى وإن كان المستخدم من مشتركي الشبكة الأخرى.

واضاف البيان أنه تم السماح باستعمال هذه الميزة دون تحميل المشتركين اي اجور إضافية كما سيتم الاعلان عن المناطق التي تتوفر فيها هذه الخدمة على المواقع الالكترونية للشركات الخلوية بشكل تدريجي وفق الامكانيات الفنية لكل شركة.

وبينت الهيئة أنها تعمل جاهدة لتأمين خدمات الاتصالات لكل المشتركين وبخاصة في الارياف والمناطق النائية ضمن الامكانيات الفنية المتاحة، رغم الصعوبات التي يعانيها قطاع الاتصالات في تأمين موارد الطاقة اللازمة لتشغيل المحطات.

 

سيريانيوز 


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.