أخبار العالم

قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة في الموصل العراقية

09.11.2018 | 00:08

 

سقط قتلى وجرحى، يوم الخميس، بانفجار سيارة مفخخة قرب مطعم في مدينة الموصل بشمال العراق.

ونقلت وكالة رويترز عن مصادر طبية قولها إن "سيارة ملغومة انفجرت قرب مطعم في مدينة الموصل مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص وإصابة 14 آخرين ".

ووقع التفجير عند تقاطع سوق المعاش، بالقرب من مطعم أبو ليلى في الجانب الأيمن من الموصل، ونقل بعض الجرحى إلى قسم الطوارئ في المستشفى الجمهوري في المدينة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ولم تعلن أي جهة لحد الآن مسؤوليتها عن الحادث.

وطوقت القوات الأمنية مكان الحادث وباشرت في التحقيقات لمعرفة أسبابه والجهة التي تقف وراءه.

يشار الى ان عددا من الاطفال اصيبوا بجروح متفاوتة نتيجة تفجير من مخلفات تنظيم "داعش" الإرهابي في الموصل في 30 تشرين الاول الماضي.

سيريانيوز


TAG:

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).