الأخبار المحلية

تحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية في حلب ودير الزور

09.08.2021 | 23:39

أصدرت محافظتا حلب ودير الزور قرارين يقضيان بتحديد أوقات فتح وإغلاق كافة الفعاليات والمحلات التجارية .

ونص القرار الذي أصدرته محافظة حلب عبر صفحتها الفيسبوك، على افتتاح المحال والأسواق التجارية من الساعة 9 صباحاَ وحتى 8 مساءاَ.

 كما حدد القرار موعد فتح محال بيع المواد الغذائية بكافة أنواعها من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة12 ليلاً بما فيها أيام العطل ، والمطاعم والحانات والملاهي بمختلف أنواعها من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ليلاً ، و محلات بيع الحلويات والعصائر والمثلجات من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً .

وحدد القرار أيضاَ موعد افتتاح المولات وكافة الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً ، اما محطات الوقود فتفتح 24 ساعة، وصالات الأفراح تغلق الساعة 1 ليلاَ.

أما الأندية الرياضية فتفتح من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، و صالونات الحلاقة (الرجالية والنسائية ) من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، مع التقيد بيوم العطلة المحدد (الاثنين)، ومقاهي الانترنت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

 وفي سياق متصل، صدر قرار مشابه في دير الزور، حيث تضمن موعد فتح الأسواق التجارية من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساء ومحال بيع الخضار والمواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 مساء بما فيها أيام العطل.

كما حدد القرار موعد فتح المطاعم والمقاهي بكل أنواعها من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ليلاً ومحال بيع الحلويات والمثلجات والعصائر من 8 صباحاً وحتى 1 ليلاً بينما تستمر صالات الأفراح حتى 12 ليلاً ومحطات الوقود من الساعة 7 صباحاً ولغاية 7 مساءً.

وكذلك حدد القرار موعد افتتاح المحال في كل من شارع سينما فؤاد وشارع الجبيلة من 9 صباحاً حتى 1 ليلاً وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من 9 صباحاً حتى 9 مساءً مع التقيد بيوم العطلة المحددة يوم الاثنين من كل أسبوع وصالات (الإنترنت) وألعاب الكمبيوتر من الساعة 1 ظهراً حتى 10 ليلاً والأكشاك من 8 صباحاً وحتى 10 ليلاً والأندية الرياضية من الساعة 6 صباحاً حتى 11 ليلاً ويستمر سوق الهال بالعمل على مدار الساعة.

وكانت محافظة دمشق أصدرت قبل أيام قراراً حددت بموجبه أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق.

سيريانيوز

 

 

 


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.