المنوعات

بالفيديو.. زياد برجي ينجو من الموت بأعجوبة

06.06.2022 | 20:26

نجا الفنّان اللبناني زياد برجي من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث أثناء قيادته سيّارة مميّزة لتصوير فيديو كليب إحدى أغانيه الجديدة.

ونشر برجي عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو وثّق وقوع الحادث، إذ ظهر برجي يقود سيّارة من نوع "بوجي" حيث انقلبت خلال التقاط أحد مشاهد الكليب على الرّمل، خلافاً لسير الأحداث المخطّط له.

 

وهرع فريق العمل فور وقوع الحادث نحو برجي الذي تمكن من الخروج من السيّارة، مؤكّداً أنه بخير.

ونقل النجم اللبناني عبر سيّارة تابعة للصليب الأحمر اللبناني إلى أحد المستشفيات حيث خضع لفحوص طبية، خوفاً من حدوث نزيف داخلي بعدما تلقّى ضربة على ظهره. وقد أظهرت الفحوص الطبيّة أنّه بخير، ولا وجود لكسر أو نزيف داخليّ.

وعلق برجي على الفيديو بتعليق: “أحببت أن أشارككم بهذا الفيديو ليس كي أسبّب الوجع لقلوبكم، إنما كي أقول إنّ من تكون والدته راضية عنه لا تقتله الشدّة، الحمدالله على كلّ شيء".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.