أخبار الرياضة

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

ريال مدريد

10.12.2018 | 00:42

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.

ويدين ريال بفوزه الثامن هذا الموسم الى الويلزي غاريث بايل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، رافعا رصيد فريق المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري الى 26 نقطة وصعد الى المركز الرابع على حساب ألافيس الذي خسر السبت أمام أتلتيكو الثالث صفر-3.

ويتخلف النادي الملكي بفارق 5 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب والمتصدر الذي حسم السبت دربي كاتالونيا بفوزه على اسبانيول 4-صفر.

أما هويسكا، فبقي في المركز الأخير مع 7 نقاط بعد تلقيه هزيمته العاشرة في مستهل مشواره بين الكبار.

وبعد أن بلغ دور الـ16 لمسابقة كأس إسبانيا بتشكيلة رديفة الى حد ما دون أن يمنعه ذلك من اكتساح مليلية من الدرجة الثالثة 6-1 الخميس في اياب دور الـ32 (فاز ذهابا 4-صفر)، عاد الى النادي الملكي الأحد نجومه مثل الكرواتي لوكا مودريتش، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والفرنسي كريم بنزيمة وبايل والقائد سيرخيو راموس.

وتبقى أمام ريال مباراتان الأربعاء ضد سسكا موسكو الروسي في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا (ضمن تأهله الى ثمن النهائي)، ورايو فايكانو في الدوري المحلي قبل السفر الى الامارات للدفاع عن لقبه بطلا لكأس العالم للأندية.

وفي مباراة ثانية، أفلت ليفانتي من هزيمته الثانية فقط في آخر تسع مراحل، وذلك بتسجيله هدفا قاتلا أدرك به التعادل أمام مضيفه إيبار 4-4.

ورفع ليفانتي رصيده الى 22 في المركز السادس، بفارق نقطتين خلف ألافيس الخامس.

أما ايبار الذي فرط بفوزه الثالث في المراحل الخمس الأخيرة، فرفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث عشر موقتا، بانتظار مباراة بلد الوليد (17 نقطة) مع مضيفه ريال سوسييداد (19 ايضا) اليوم أيضا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.