المنوعات

ديمة بياعة في عمل مصري واخر عربي تركي ..قريباً

28.12.2016 | 22:40

كشفت الفنانة ديمة بياعة أنها بصدد قراءة نصين لعملين مصريين لتختار المشاركة بإحداهما، بالإضافة لقرائتها نص مسلسل عربي تركي جديد.

ونوهت بياعة في بيان صحفي نشرته عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك)، حول مشاركتها في برنامج ""Direct أنها تستعد للمشاركة في عمل سوري ، بعدما انحصرت مشاركاتها الدرامية في الاعمال المشتركة في السنوات الاخيرة.

وعن مشاركتها في عالم تلفزيون الواقع، بينت بياعة أنها باشرت بتصوير أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الواقعي في دبي، برفقة زوجها، وهو من انتاج التلفزيون السويدي.

وأوضحت بياعة أن اختيارها لتشارك بالبرنامج جاء صدفة، اثناء زيارتها مؤخرا للسويد، بصحبة زوجها، بغية استكمال أوراقه للحصول على الجنسية السويدية، حيث رشح اسمها مخرج هناك، بعدما شاهد بعينه، كيف تهافت الناس للسلام عليها، اثناء تواجدها، وحسن تعاملها معهم.

وعن حياتها العائلية وأولادها، أشارت بياعة إلى أن اولادها من زوجها الأول، ما زالوا يقيمون معها، وسيبقون، باعتبار ان مسألة الحضانة اساسا للمرأة، سواء كان الرجل في حياتها أو لا، تاركة موضوع انجابها من زوجها المغربي احمد الحلو بيد الله عز وجل.

يذكر أن ديمة بياعة كُرمت مؤخراً في مهرجان الفضائيات العربية في مصر حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.