المنوعات

اعلامي كويتي .. "لو تتمشى أحلام وفيروز الناس بتسلم على مين؟"ّّ !!

المطربة الإماراتية أحلام والصوت الملائكي فيروز

05.04.2016 | 10:36

أصيب اللبنانيون بالصدمة بعد محاولة إعلامي كويتي الدفاع عن المطربة الإماراتية أحلام بإهانة الصوت الملائكي فيروز حيث قال على الهواء عن أحلام "لو تتمشى هي وفيروز الناس تسلم على أحلام ما تسلم على فيروز".

واعتبرت وسائل إعلام أن الإعلامي الكويتي جعفر محمد باحث عن "الشهرة" ودافع عن أحلام من منطلق مصلحته الشخصية فلا يمكن أن يتفوّهوا بكلام خارج عن المنطق وبعيد كل البعد عن الواقع.

ودافع الاعلامي جعفر محمد في برنامجه "وسع صدرك" عن احلام في وجه الحملة التي تعرضت لها بعد شتم اللبنان إثر توقيف برنامجها "ذا كوين" على قناة "دبي" من قبل الاعلام اللبناني قائلا إنه "متطرف لها من باب أنها مواطنة خليجية ولم ينتصر لها أي من المؤسسات الاعلامية الخليجية.

وأضاف جعفر محمد "شوفوا نضال الاحمدية كيف وجهت الاعلام اللبناني باتجاه المطربة احلام وشوفوا اليوم الاعلام العام والخاص في لبنان تارك كل شغله ومتوجه على احلام مطربة هزت كيان إعلام دولة ".

وتابع جعفر محمد أنا "اليوم متطرف لأحلام لأني وجدت القنوات الخليجية أمام هذا الطغيان من قبل بعض الاعلام اللبناني ما حد راضي ينتصر لها يا أخي انتصر لها من أن باب أن الاعلام اللبناني اليوم ينتقدنا كلنا وكل الخليجيين صارو مو زينين مع ان ما حد مشغل القنوات الاعلامية الا اموال الخليجيين عن طريق شركاتهم ومساهماتهم في الاعلام في لبنان فلهذا السبب وجدت ان الوقوف مع احلام من باب انها مواطنة خليجية عندها علاقة جيدة مع الشعب الكويتي ومع الاسرة الحاكمة في الكويت".

واعتبر جعفر محمد أن احلام ناجحة ومحسودة بدليل وجودها في الاعلام "لو يطلعون هي وفيروز يتمشون في الشارع الناس تسلم على احلام ما تسلم على فيروز وهذا واقع والجيل الحالي يعرفها".

وردت وسائل إعلام لبنانية على الإعلامي الكويتي "ألم تعرفوا بعد أن فيروز رمز وطني؟ ألم تعرفوا أنّ فيروز من المقدّسات في لبنان؟ ألم يشبع العالم من تحقيق الشهرة على ظهرها؟ ألم تعرفوا أنها أكبر وأعلى بكثير مما تعتقدون؟ ألم تقتنعوا بعد بأن تبعدوا الكبار عن مواضيعكم السخيفة؟".

وأشارت وسائل إخرى إلى أن "الجمهور يعرف أحلام أكثر من فيروز؟ أنت بمرحلة الخرف، هذا أقل ما يقال عنك، وهل تحلم أن تمشي فيروز أمامك وأمام من يشبهك؟ أنت من دون شك جائع شهرة تحلم بها من خلال الإعلام اللبناني يمكن أن نقدمها لك على طبق من فضة ولكن بعيدا عن تاج رأسك، أمل وصوت لبنان فيروز".

سيريانيوز