المنوعات

راغب علامة : هيفاء وهبي ليست مطربة

12.02.2022 | 22:09

اعتبر الفنان اللبناني راغب علامة أنّ مواطنته هيفاء وهبي فنانة استعراضية وسيّدة من أجمل السيدات، لكنّها ليست مطربة، ونصحها بالتركيز في التمثيل بدلاً من الغناء. 

وأضاف علامة خلال مقابلة ضمن برنامج “حبر سري” عبر محطة “القاهرة والناس” المصرية ، أنّ وهبي تمتلك حضوراً على الشاشة كممثلة، وتصوير الأغاني الترفيهية.

ونفى النجم اللبناني تعاقده للمشاركة في عمل فني خلال الموسم الرمضاني المقبل، مؤكداً أنّ تجربة التمثيل لم تضف له شيئاً، منوهاً إلى صعوبة الوقوف أمام الكاميرا.

وأشار إلى أن ترويجه لأغاني الفنان المصري عمرو دياب من سمات علاقات الفنانين الكبار، وهذه من التعاملات التي يعشقها مضيفاً:" : "عمرو دياب أو غيره منافس مش عدو.. ودي شيء يساهم في استمرارية للفنان، وأنا ومراتي وعيالي نسمع أغاني عمرو دياب في السهرات".

وتابع: "عمرو دياب هو فنان ناجح وحافظ على نفسه في الساحة الفنية وأقل شيء يمكن أن يقدمه له الترويج لأغنياته".

كما رفض علامة تقلد أي منصب وزاري حال العرض عليه من الحكومة اللبنانية، مضيفًا: "لو اتعرض عليّ منصب وزاري، هارفض، وليه أبقى وزير علشان أتبهدل ولا الناس تشنقني أو أتحول لحرامي؟ّ!، والوزراء في لبنان يُتهمون بالسرقة بمجرد دخولهم في نظام فاسد".

كما كشف علامة أن الله أنقذه من حادث مرفأ بيروت هو وأسرته، خاصة أن المنزل ليس بعيدا عن مكان الحادث، قائلًا: "ربنا أنقذني أنا وعيالي من الانفجار، ولو كنا في البيت كانت هتبقى كارثة، ودخلت البيت ملقتش حاجة موجودة، وبيتي مش بعيد عن مكان الانفجار، دخلت البيت لقيته متدمر".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -