المنوعات

دومينيك تصدر كليب جديد وتطمئن جمهورها :"لم أتشوه"

16.10.2016 | 17:17

طمأنت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، جمهورها عنها بعد انتشار اخبار عن تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل.

ونشرت حوراني عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) صورة لها وكتبت "بحب طمن جمهوري الكريم، انا بخير وشكلي احلى من اي وقت سابق الحمدالله ، وهذه الصورة من أحدث جلسة تصوير لي من يومين، وهناك بعض الشائعات المبغضة من عدوي النجاح تم توقيتها تزامنا مع صدور آخر أعمالي الفنية الليلادي يا عمدة، التي تقول أني مؤخرا شوهت شفافي بعمليات التجميل وهذا عار عن الصحة ، والصورة شاهدة".

وأضافت "وبالتالي فان معلومات الصحافي الشاطر أني نفخت شفافي مؤخرا عار عن الصحة ، وقد وضحت الأمر بإعترافي وبكل شفافية أني من ١٠ سنوات كبرت شفافي مع العلم أني لم أشوهها حينذاك . وظهر لي هذا الصحافي الآن وبعد ١٠ سنين بهذا الإفتراء بصورة لي قد نشرتها بنفسي من ٦ شهور وانا نائمة والإضاءة غير مناسبة؛ أطلب من الصحافي القدير حدث معلوماتك قبل محاولة تشويه صورتي".

وعادت وكتبت منشور آخر قالت فيه " أكرر ، أنا بخير ولم أتشوه وأفضل الجمال الطبيعي ماما اسمها جمال وجدتي إسمها جميلة وأنا دومينيك ، والحمدالله على كل النعم".

وكانت اخبار انتشرت عن تشوه شكل حوراني بعد خضوعها لعمليات التجميل.

وفنيا، أصدرت حوراني كليب أغنية "الليلادي يا عمدة" من إخراج أحمد سعد، وتصوير مينا نبيل، حيث يدور فكرته حول الأفراح الشعبية والكلاسيك، كما يعرض حياة الفلاحة، بطريقة كوميدية وحديثة في نفس الوقت.

يشار الى أن حوراني كشفت  أنها ستقوم بعرض الجزء الثاني من برنامج "دومينيك حول العالم" قريباً، والذي تبحث من خلاله عن الحب في مناطق مختلفة، كما أنها تشارك في بطولة مسلسل سيتم عرضة قريباً، وتشارك كضيفة شرف في فيلم لبناني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.