أخبار الرياضة

الأولمبي السوري يستهل مبارياته بنهائيات آسيا بخسارة أمام نظيره الاسترالي

سورية

11.01.2018 | 23:46

استهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مبارياته في نهائيات آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تقام منافساتها في مدينة كونشان الصينية بخسارة 1-3 أمام نظيره الاسترالي .

وبدا واضحا تفوق المنتخب الاسترالي في الشوط الأول من حيث التمريرات القصيرة والاختراق وسنحت له فرص عدة ترجم اثنتين منها لهدفين في الدقيقتين 8 و43.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي منتخبنا فجاروا نظراءهم الاستراليين واستطاع البديل زكريا حنان تسديد كرة ارتطمت بالمدافع الاسترالي ودخلت المرمى معلنة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53.

ومن هجمة منظمة سجل المنتخب الاسترالي الهدف الثالث عند الدقيقة 77 وفي الدقائق المتبقية اندفع لاعبو منتخبنا نحو المناطق الهجومية لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الاسترالي بثلاثة أهداف لهدف.

ويلعب في المجموعة ذاتها منتخبا كوريا الجنوبية وفيتنام علما أن منتخبنا سيلتقي في الرابع عشر من الشهر الحالي منتخب كوريا الجنوبية وفي السابع عشر من الشهر نفسه مع فيتنام وكلتاهما عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ومثل المنتخب كل من خالد ابراهيم في حراسة المرمى ويوسف الحموي وعبد الله جنيات وفارس ارناؤوط و مؤمن ناجي ومحمد عنز واحمد الاشقر واحمد الاحمد وشادي الحموي ورأفت مهتدي وعبد الرحمن بركات وزكريا حنان.

سيريانيوز

مؤتمر وزراء داخلية الولايات الالمانية القادم .. اتجاه للتشدد بحق اللاجئين السوريين

دعا خبير الماني في شؤون الهجرة لتبني المانيا النموذج السويسري في البت في طلبات الهجرة خلال 48 ساعة، في وقت يتوقع ان يتخذ مؤتمر وزراء داخلية الولايات قرارات متشددة بحق اللاجئين السورين المرفوضين.

مشروع قرار سعودي يثير حفيظة مندوب سورية

طرحت السعودية مشروع قرار يتعلق بحقوق الانسان في سورية في اللجنة الثالثة التابعة للجمعية العامة في الامم المتحدة اثار حفيظة مندوب سورية الدائم بشار الجعفري (الامم المتحدة)

تركيا: لن نربط مصير غولن بقضية خاشقجي

بعد ما تناقلت قناة  "NBC" الامريكية ان واشنطن تدرس خيارات طرد الداعية التركي فتح الله غولن لتقليل حجم مطالب تركيا في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.. استبعدت تركيا ابرام أي اتفاق بهذا الخصوص (رويترز)

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )