علوم وتكنولوجيا

خلال الأسبوع الجاري... 80 "بوكيمون" جديد ضمن الجيل الثاني المطور من Pokemon GO

17.02.2017 | 15:42

أعلنت شركة Niantic عن تطويرها الجيل الثاني من لعبة  Pokemon GOلاطلاقها خلال الأسبوع الجاري.
 

ووفقاً لـ phonearena، فإن الجيل الجديد سيضم 80 بوكيمون جديد من الجيل الذهبي والفضي، وبوكيمون مميز بإختلافات محددة، بينما من المتوقع أن يحصل الجيل الأول من البوكيمون على الكثير من التطوير، مع مميزات جديدة لإكتشاف وتتبع البوكيمون إلى جانب صيده.

 

ويتميز البوكيمون في الجيل الجديد من اللعبة، بإستجابات مختلفة وسلوكيات جديدة، بينما لم تكشف الشركة عنها بشكل محدد، في حين من المقرر أن يتم تعديل واجهة المستخدم في تحديث Pokemon GO، مع أدوات جديدة لدعم اللاعب في اختيار كرات Poke دون الحاجة إلى فتح قوائم إضافية.

 

وتضم الأدوات  الجديدة للعبة، أثنتان من الثمرات التي تتيح لشخصية البوكيمون أن تكون بحركة أبطأ لتجربة صيد سلسة، كما تأتي الأدوات الثانية لدعم المستخدم بجوائز إضافية عند صيد البوكيمون بنجاح.

 

ومن المتوقع أيضاً، أن تأتي النسخة الجديدة مع اختيارات في أزياء جديدة من القبعات، والقمصان وما إلى ذلك.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.