المنوعات

كيم كاردشيان تنتظر مولودها الثالث.. وأنباء تتحدث عن أم بديلة

كيم كارديشيان

29.09.2017 | 13:08

أكدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنها وزوجها "كاني وست" ينتظران طفلاً ثالثًا، حيث تردد مؤخرا أن الزوجان استعانا بأم بديلة لإنجاب طفلهما.

وأعلنت كاردشيان الخبر خلال الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع (كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز)، حيث ظهرت كيم في الإعلان التشويقي يوم الخميس، وهي تبلغ شقيقتها كلوي بالخبر السار عبر الهاتف وقالت كيم "ماذا يحدث كل مرة عندما أقول 'خمني'؟" .. وأجابتها كلوي "يكون هناك حمل؟" .. لتعلن كيم "ننتظر مولودا!".

وجاء تأكيد كيم في وقت تتحدث وسائل اعلام عن حمل شقيقتيها، كلوي كارداشيان (33 عاما) وكايلي جينير (20 عاما) أصغر أفراد العائلة الشهيرة حيث  تنتظران أول مولودين لهما، في حين لم تؤكد أي منهما أو تنف التقارير.

وكانت تقارير اعلامية  تحدثت ان كيم وزوجها كاني وست، استأجرا أما بديلة، ووافقا على دفع أكثر من 113 ألف دولار للأم البديلة.

يشار أن كيم كارداشيان لديها طفلين من كاني ويست وكانت تحدثت علنا عن مشاكل صحية خلال الحمل في طفلتها نورث المولودة في عام 2013 وطفلها سينت الذي وضعته في عام 2015.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.