أخبار الرياضة

الأوكراني دولجوبولوف يواصل المفاجأت وخروج مبكر للألماني زفيريف ببطولة أمريكا المفتوحة

دولجوبولوف

31.08.2017 | 23:26

فجَّر الأوكراني، ألكسندر دولجوبولوف، مفاجأة جديدة من مفاجآت بطولة أمريكا المفتوحة "فلاشينج ميدوز" آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

ونجح دولجوبولوف في الإطاحة بالتشيكي توماس بيرديتش من الدور الثاني للبطولة.

وتأهل دولجوبولوف للدور الثالث "دور الـ32" بعدما فاز (3-6)، و(6-1)، و(7-6)، و(6-2) على بيرديتش المصنف الـ15 للبطولة.

وهذه هي المرة الأولى، التي يودَّع فيها بيرديتش هذه البطولة مبكرًا منذ أن ودع نسخة 2010 من الدور الأول.

ويلتقي دولجوبولوف المصنف 64 عالميًا في الدور الثالث مع الصربي فيكتور ترويشكي المصنف 52 عالميًا ،والذي تغلب على الإيطالي ستيفانو ترافيليا (7-6)، و(7-5)، و(6-0).

وانتهى مشوار الألماني ألكسندر زفيريف في البطولة عند الدور الثاني، بخسارته أمام الكرواتي بورنا تشوريتش 6-3 و5-7 و6-7 (1-7) و6-7 (4-7).

وكان زفيريف الذي أحرز خمسة ألقاب هذا الموسم بينها في دورة مونتريال للماسترز حين تغلب على السويسري روجيه فيدرر، اللاعب الأعلى تصنيفاً في النصف الثاني من القرعة بعد انسحاب البريطاني أندي موراي المصنف ثانياً عالمياً.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.