أخبار الرياضة

الأوكراني دولجوبولوف يواصل المفاجأت وخروج مبكر للألماني زفيريف ببطولة أمريكا المفتوحة

دولجوبولوف

31.08.2017 | 23:26

فجَّر الأوكراني، ألكسندر دولجوبولوف، مفاجأة جديدة من مفاجآت بطولة أمريكا المفتوحة "فلاشينج ميدوز" آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

ونجح دولجوبولوف في الإطاحة بالتشيكي توماس بيرديتش من الدور الثاني للبطولة.

وتأهل دولجوبولوف للدور الثالث "دور الـ32" بعدما فاز (3-6)، و(6-1)، و(7-6)، و(6-2) على بيرديتش المصنف الـ15 للبطولة.

وهذه هي المرة الأولى، التي يودَّع فيها بيرديتش هذه البطولة مبكرًا منذ أن ودع نسخة 2010 من الدور الأول.

ويلتقي دولجوبولوف المصنف 64 عالميًا في الدور الثالث مع الصربي فيكتور ترويشكي المصنف 52 عالميًا ،والذي تغلب على الإيطالي ستيفانو ترافيليا (7-6)، و(7-5)، و(6-0).

وانتهى مشوار الألماني ألكسندر زفيريف في البطولة عند الدور الثاني، بخسارته أمام الكرواتي بورنا تشوريتش 6-3 و5-7 و6-7 (1-7) و6-7 (4-7).

وكان زفيريف الذي أحرز خمسة ألقاب هذا الموسم بينها في دورة مونتريال للماسترز حين تغلب على السويسري روجيه فيدرر، اللاعب الأعلى تصنيفاً في النصف الثاني من القرعة بعد انسحاب البريطاني أندي موراي المصنف ثانياً عالمياً.

سيريانيوز


الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .