المنوعات

عمرو دياب يتصدر قائمة فوربس لأشهر 100 شخصية عربية في 2017

عمرو دياب

11.08.2017 | 14:32

احتل الفنان المصري، عمرو دياب المرتبة الاولى في قائمة فوربس لأهم 100 شخصية عربية لهذا العام بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك على حسب شعبية وتأثير الممثلين والمغنين.

واوضح موقع مجلة ( فوربس) العالمية أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين، Facebook وTwitter Instagramو YouTubeإضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيرا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.

و جاء في المركز الثاني الفنانة نانسي عجرم وفي المركز الثالث النجمة إليسا، وبالمركز الرابع كاظم الساهر، أما في المركز الخامس فجاءت نجوى كرم، فيما احتلت المركز السابع الفنانة اصالة نصري.

وكان عمرو دياب، أعلن عن أغاني ألبومه الجديد "معدي الناس"، والمقرر طرحه قريبًا في الأسواق، ويضم 10 أغانٍ تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم عمرو مصطفى وتامر حسين وأيمن بهجت، بينما لحن الهضبة أغنيتين من أغاني الألبوم.

يشار الى ان هذه المرة الاولى التي تنشر فيها "مجلة فوربس" قائمة تتناول فيها أبرز المشاهير العرب.

 

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

تصاعد الأزمة الدبلوماسية..تسريبات جديدة تدين قطر في قلب نظام الحكم بالبحرين

اتهمت البحرين قطر بمحاولة الإطاحة بالحكومة البحرينية, في تصعيد للأزمة الدبلوماسية, وذلك عقب تسريب تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية قيل إنها كانت بين رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، ورئيس جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة, المدان بتهمة الإرهاب.