المنوعات

عمرو دياب يتصدر قائمة فوربس لأشهر 100 شخصية عربية في 2017

عمرو دياب

11.08.2017 | 14:32

احتل الفنان المصري، عمرو دياب المرتبة الاولى في قائمة فوربس لأهم 100 شخصية عربية لهذا العام بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك على حسب شعبية وتأثير الممثلين والمغنين.

واوضح موقع مجلة ( فوربس) العالمية أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين، Facebook وTwitter Instagramو YouTubeإضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيرا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.

و جاء في المركز الثاني الفنانة نانسي عجرم وفي المركز الثالث النجمة إليسا، وبالمركز الرابع كاظم الساهر، أما في المركز الخامس فجاءت نجوى كرم، فيما احتلت المركز السابع الفنانة اصالة نصري.

وكان عمرو دياب، أعلن عن أغاني ألبومه الجديد "معدي الناس"، والمقرر طرحه قريبًا في الأسواق، ويضم 10 أغانٍ تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم عمرو مصطفى وتامر حسين وأيمن بهجت، بينما لحن الهضبة أغنيتين من أغاني الألبوم.

يشار الى ان هذه المرة الاولى التي تنشر فيها "مجلة فوربس" قائمة تتناول فيها أبرز المشاهير العرب.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.