المنوعات

فضل شاكر يغني لليمن "بقدر الجراح" بعد حكم 5 سنوات سجن

المطرب اللبناني فضل شاكر

27.04.2016 | 09:00

بعد حكم القضاء اللبناني غيابياً بالحبس 5سنوات وتأكيده أنه "بريء", طرح الفنان اللبناني فضل شاكر يوم الأريعاء أغنيته الجديدة "بقدر الجراح"، الموجهة لليمن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأطلق شاكر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الاغنية وعلق "بقدر الجراح إهداء للشعب اليمني الحبيب".

والأغنية من  كلمات الشاعر عجلان ثابت ولحن فضل شاكر وتوزيع طارق عبد الجابر، وتتحدث عن الجراح والدمار الذي تمر به دولة اليمن في الفترة الأخيرة، وأيضًا التفاؤل بمستقبلها.

ومن جهة أخرى, يستعد  شاكر لطرح أنشودة بعنوان "فقدتك وقلت اتصل" مع الشيخ مشاري العفاسي ومن المقرر إصدار الأنشودة قبل حلول شهر رمضان، وذلك ضمن ألبوم العفاسي المقبل "قلبي محمد"، وأنشودة "فقدتك وقلت اتصل" كتب كلماتها خالد العوض ولحنها أحمد الهرمي.

 

وأعلن فضل شاكر الملاحق من السلطات اللبنانية اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين.

 

يذكر أن فضل عبد الرحمن شاكر شمندر الشهير بـفضل شاكر مغني لبناني من مواليد 1969،  بدأ حياته الفنية مبكراً في عُمرِ 15 سنة، أعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.