أخبار الرياضة

مانشستر سيتي حامل اللقب يبلغ ربع نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية

مان سيتي

02.11.2018 | 10:38

تأهل مانشستر سيتي حامل اللقب الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة أندية كرة القدم الإنكليزية المحترفة، بفوزه على ضيفه فولهام 2-صفر، بثنائية للاعبه الإسباني إبراهيم دياز.

وانضم سيتي الى أندية أرسنال وتشلسي وتوتنهام وبورنموث، وميدلزبره (درجة أولى) وبورتون ألبيون (درجة ثالثة) في ربع النهائي، بينما تأجل حسم المقعد الثامن بعد تأجيل مباراة ليستر سيتي مع ساوثمبتون هذا الأسبوع بعد مقتل مالك الأول رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا بتحطم مروحيته قرب ملعب النادي السبت الماضي.

وفي مشاركته الثالثة فقط هذا الموسم، برز الإسباني دياز في فريق مواطنه المدرب جوسيب غوارديولا، وكان صاحب الفرصة الأولى لسيتي في الدقيقة 14 بعد تمريرة من الألماني لوروا سانيه، تمكن الحارس الإسباني سيرجيو ريكو من التصدي لها، وعادت الى دي بروين الذي سددها عالية فوق المرمى.

وبعد أربع دقائق، افتتح دياز التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة ارتدت من لاعب فولهام الصربي ألكسندر ميتروفيتش وبدلت طريقها واستقرت الى يسار حارس مرماه (18).

وفي الشوط الثاني، حسم دياز نتيجة المباراة بتسديدة في سقف المرمى، متابعا كرة سددها جيزوس من الجهة المقابلة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى ريكو إثر تمريرة متقنة من سانيه (65).

وكان مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الحالي وحامل اللقب، أحرز المسابقة الموسم الماضي بفوزه على أرسنال 3-صفر في المباراة النهائية.

سيريانيوز