المنوعات

أصالة تنتقد "ذا فويس كيدز" بشكل غير مباشر

الفنانة أصالة نصري

15.03.2016 | 08:13

عبرت الفنانة أصالة نصري عن خوفها على الأطفال الموهبين متخوفة من استغلالهم في الملاهي الليلية وأن مكان الطفل الحقيقي هو الدراسة واللعب والسرير, محذرة من برامج مواهب التي تقام لهم وتؤكد على ضرورة حمايتهم قبل دعمها .

ونشرت أصالة صورة لأطفال عبر صفحتها على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي وكتبت "لطالما في بلادنا حقوق الكبير مسروقه فما بالكم بحقوق الأطفال ، وأنا من الناس التي تشجّع على تعليم الموسيقى وأؤمن بأهميّتها بتطوير عقله وطموحه وتهذيب نفسه ولكن قبل هذا الدعم الكبير لبرامج مواهب الأطفال علينا حمايتهم من أصحاب النفوس المريضه الذين يغرونهم للعمل في الملاهي الليليه والمطاعم والأفراح ".

 

وأضافت أصالة " نحن غير مؤهّلين لهذا النوع من البرامج والطفل مهما بلغت موهبته عليه أن يقضي وقته كلّه بدراسته وألعابه وسريره ، خوفاً عليه من الإستغلال الغير آدمي لطفولته ، لقد شاهدت حلقة واحده من إحدى هذه البرامج وتألّمت خوفاً عليهم ، وما توقعته حصل فمنذ أيّام أخبرتني صديقتي أنّها شاهدت أربعة من هؤلاء الأطفال الموهوبين يغنّون في مطعم بالوقت الذي من هم في سنّهم في سريرهم يحلمون ، علينا حمايتهم قبل اكتشافهم" .

 

ويأتي تحذير أصالة بعد أيام عن انتهاء الموسم الحالي لبرنامج "ذا فويس كيدز" والذي فازت فيه الطفلة اللبنانية لين الحايك, والبرنامج رنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني, وشارك فيه العديد من الأطفال السوريين ولاقى متابعة واسعة في الوطن العربي ولدى الشعب السوري.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.