المنوعات

بالصور.. عجوز تستبدل المياه بـ"البيبسي" طيلة 64 عاما

15.10.2018 | 20:28

امتنعت عجوز بريطانية طوال 64 عاما عن شرب الماء او أي سوائل اخرى، واكتفت بشرب اربع علب من مشروب المياه الغازية "البيبسي" يوميا.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن العجوز جاكي بيج، 77 عاما، قولها  انها " لم تشرب الماء ولن تشربه حتى مماتها، كما أنها لم تشرب الشاي أو القهوة أو الحليب، وغيرها من المشروبات برغم تعرضها في بعض الأحيان للسخرية من قبل البعض بسبب شربها للبيبسي فقط، الإ أنها لا تظهر أي اهتمام لسخريتهم وانتقادهم".

وبحسب الصحيفة، بدأت بيج حميتها السائلة بأربع علب يوميا من البيبسي منذ العام 1954 عندما بلغت 13 عاما، ولم تنقطع عن مشروبها المفضل فقط حين ولادة أطفالها وذلك حدث في سبعينات القرن الماضي، حيث لم يسمح لها المستشفى آنذاك بشربه.

واكدت بيج انها "بالرغم من استهلاكها ما يعادل ثلاثة ملايين مكعب من السكر، تتمتع بجسد ممشوق وصحة جيدة بفضله"، مشيرة الى انها "لا تعتبر الـ"بيبسي" إدمانا إضافةً لكونها تشرب كل يوم كوب من الـ"بيبسي"، وتعتبره مشروب صباحي، وحتى عند إصابتها بنزلة برد، أو خروجها للتنزه تصطحب علبة منه معها."

ويذكر ان بيج ام لأربعة أبناء وجدة لأحد عشر حفيدًا، كما انها أنفقت ما يقرب من 65.800 جنيه إسترليني، على شراء علب الـ"بيبسي"

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.