المنوعات

لاعب برازيلي يتعرض للتهديد بالقتل بعد تسببه في خروج منتخب بلاده من مونديال روسيا

08.07.2018 | 20:20

تعرض لاعب كرة القدم البرازيلي  "فرناندينيو" لتهديدات بالقتل، بعدما كان السبب في خروج منتخب بلاده من مونديال روسيا عندما سجل هدف بالخطأ في شباكه لصالح منتخب بلجيكا  .

ونقلت وسائل اعلام عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن اللاعب البرازيلي تعرض لهجوم شديد من جماهير بلاده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهته بالقرد، ووصل الأمر بالبعض إلى تهديده بالقتل.

وافادت الصحيفة  أن والدة فرناندينيو ، اضطرت لإغلاق حسابها الرسمي على صفحة إنستقرام، هربا من الإهانات الشديدة.

ولم يكن فرناندينيو  ضمن اللاعبين الأساسيين لمنتخب البرازيل، حيث اضطر المدير الفني للمنتخب باشراكه أمام بلجيكا، لتعويض غياب كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، بسبب الإيقاف بسبب حصوله على بطاقة صفراء مرتين في مبارتين متتاليتين.

وكان المنتخب البرازيلي خرج في الدور ربع نهائي من مونديال روسيا بعد خسارته امام منتخب بلجيكا 2-1، يوم الجمعة.

ويذكر الى فرناندينيو هو لاعب وسط كان يلعب مع نادي شاختار دودونيتسك ثم انتقل الى  نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 22 مليون  جنيه استرليني.

ويشار الى ان ظاهرة التهديدات عادت في مونديال روسيا الى الواجهة، حيث تعرض عدد من اللاعبين في عدد من المنتخبات المشاركة الى التهديد، فيما تعود اول ضحية في تاريخ كاس العالم الى مونديال امريكا عام 1994، حيث قتل لاعب كولومبيا اندريس اسكوبار بعد خسارة منتخبه امام الولايات المتحدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ردا على" حكومة الانقاذ".. "الحكومة المؤقتة" ترفض تغيير "علم الثورة"

أصدرت "الحكومة المؤقتة"، يوم الاثنين، بياناً أكدت فيه على أن علم الثورة هو العلم المعتمد لدى كافّة مؤسساتها المدنية والعسكريّة التابعة لها، وذلك ردا على قرار لما يسمى "الهيئة التاسيسية لحكومة الانقاذ" باعتماد علم جديد.