الأخبار المحلية

وزارة النفط تعلن البدء بعمل خدمة بطاقة زائر مسبقة الدفع لتعبئة البنزين

10.07.2023 | 21:32

أعلنت "وزارة النفط" اليوم الاثنين، عن بدء العمل بخدمة "بطاقة زائر" مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية التي تمكن السوريين المغتربين والزوار العرب والأجانب القادمين إلى سورية من تعبئة مادة البنزين90 أوكتان لآلياتهم من كل محطات الوقود العاملة العامة والخاصة، و95 أوكتان من محطات الوقود التي تبيع هذه المادة الموجودة في المحافظات وعلى الطرق العامة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها،  أنه يمكن شراء هذه البطاقة من جميع منافذ البيع العائدة للمصرف التجاري السوري بكل فروعه بالمحافظات والكوات المتواجدة على المنافذ الحدودية بكمية 200 لتر صالحة لمدة ثلاثة أشهر.

ويتم تفعيل البطاقة بمجرد الدخول إلى النافذة الإلكترونية وإدخال رقم البطاقة، مشيرةً إلى أن سعر اللتر الواحد هو دولار وعشرة سنتات للأوكتان 90، ودولار و20 سنتاً للأوكتان 95.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.