أخبار الرياضة

فوز ثمين للوحدة وتعادل مخيب للجيش في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

الوحدة السوري

27.04.2016 | 21:57

حافظ فريق الوحدة على فرصه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على العروبة العماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في مدينة صيدا اللبنانية الاربعاء ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة.

وسجل للوحدة رجا رافع في الدقيقة 45 ونصوح نكدلي في الدقيقة 66 من ركلة جزاء وللعروبة محترفه بيترس في الدقيقة 60 ليرفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني مؤقتا بينما تجمد رصيد العروبة عند أربع نقاط في المركز الرابع والأخير للمجموعة وخرج رسميا من البطولة.

وتبقى للوحدة مباراتين مع شباب الظاهرية الفلسطيني إحداهما مؤجلة من الجولة الثانية لم يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعدا لها أما المباراة الثانية فتقام في الحادي عشر من الشهر القادم لحساب الجولة السادسة والأخيرة علما أنه يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور القادم.

وفي المجموعة الرابعة, تعادل الجيش مع مضيفه فنجاء العماني 0-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب السيب في عمان، وبهذا التعادل رفع الجيش رصيده إلى النقطة الرابعة واحتل المركز الثالث ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها المحرق البحريني بـ 13 نقطة يليه أهلي الخليل الفلسطيني بـ 5 نقاط وأخيرا فنجاء بنقطتين.

وكان الجيش بحاجة للفوز لتعزيز حظوظه في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 لكن هجماته لم تكن مركزة واعتمد بشكل كبير على الكرات الطويلة والعرضية بالمقابل كان أصحاب الأرض الأكثر سيطرة على المباراة وأضاعوا عددا من الفرص السانحة للتسجيل.

ويلتقي الجيش في الجولة السادسة مع أهلي الخليل الفلسطيني في العاشر من الشهر المقبل علما بانه يملك مباراة مؤجلة مع الفريق ذاته سيقرر الاتحاد الآسيوي موعد ومكان إقامتها في وقت لاحق.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.