المنوعات

مدير مهرجان قرطاج: جورج وسوف انتهى فنيا ... واليسا لاتعجبني

12.07.2019 | 23:13

قال مختار الرصاع مدير مهرجان قرطاج الدولي أن المطرب جورج وسوف انتهى فنيا متسائلا "هل مايزال موجودا" ، ساخرا من إمكانية تكريمه بقوله "يمكن أن يكرم بعد عمر طويل".

وأضاف الرصاع في تصريحات لاذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أنه كان مغرم بصوت سلطان الطرب عندما كان صغيرا ، لكنه لم يعد موجودا حاليا.

وكشف الرصاع أنه يرفض دعوة المغنية اللبنانية اليسا لاحياءها حفلا ضمن مهرجان قرطاج لأنها "لاتعجبه" على حد وصفه.

وأشار الرصاع، أنه يمكن أن يدعو نجوى كرم، "لأنها صوت هائل ، وكذلك جوليا بطرس المبتعدة عن الساحة، وشيرين عبد الوهاب التى تتميز بإحساسها الكبير".

كما نفى مدير مهرجان قرطاج أن يكون أجر الفنان اللبناني راغب علامة وصل الى 100 ألف دولار ، لقاء احياءه حفلا ضمن المهرجان ، مشيرا الى أنه يطلب هذا الأجر في أماكن أخرى وليس في قرطاج.

وتشهد فعاليات الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي مشاركة عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربى، منهم لطفى بوشناق، صابر الرباعى، راغب علامة، لطيفة، كارول سماحة، عاصى الحلانى، ناصيف زيتون وفايا يونان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.