المنوعات

تونسية تطلق أول صالون حلاقة للرجال

25.10.2023 | 09:36

خطفت الشابة التونسية نور الهدى بوقديدة الأضواء من خلال تأسيس أول صالون حلاقة للرجال في تونس، وتقول في حديث لـ "إرم نيوز" إنّها تخطط للانتشار داخليًّا وخارجيًّا في هذا المجال، الذي تعشقه وتتقنه.

نور الهدى بوقديدة، التي تنحدر من محافظة سوسة، تمكنت رغم أنها لا تتجاوز اليوم سن الثالثة والعشرين من تحقيق أحد أحلامها بإطلاق هذا الصالون.

وتؤكد أنّها مولعة بمهنة الحلاقة منذ الصغر، وأنها في سن الثامنة عشرة قررت أن تتلقى دروسًا في الحلاقة، ثم بدأت رحلة البحث عن عمل في صالونات الحلاقة وخاضت تجارب مهنية في أرقى صالونات الحلاقة، قبل أن تفكّر في تأسيس صالون للحلاقة خاص بها.

وتقول نور الهدى، إنها أرادت أن تكون مختلفة، إذ لا شيء يمنعها، رغم أنها امرأة، من أن تخوض التجربة وتطلق صالونًا للحلاقة خاصًا بالرجال، طالما أنّ الشغف متوفر.

وتؤكد أنّها لا تنزعج كثيرًا ممّا يقوله الناس ومن نظرة المجتمع. لذلك تبدو الشابة التونسية منسجمة مع عملها تقوم به بكل شغف وحبّ بعيدًا عن الضغوطات وعن الأفكار المسبقة، لا سيما أن هناك احترامًا متبادلًا بينها وبين زبائنها.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.