فارس كرم يتعرض للسرقة .. وما علاقته بطلاق 6 سيدات سوريات؟

فارس كرم

30.08.2017 | 22:44

انتشرت انباء تفيد بان ست نساء سوريات توجهن إلى محكمة دمشق لطلب الطلاق من أزواجهن، بعد منعهن من الذهاب لحضور حفلة الفنان فارس كرم الأخيرة في معرض دمشق الدولي.

ورد كرم  على هذه الانباء, بحسب مانشرته مصادر اعلامية,  أنه " لا يعرف مدى صحة هذا الكلام" ، لافتاً الى أن" حفلة معرض دمشق تُعد من أغلى الحفلات على قلبه، خصوصاً أنها الأولى له هناك بعد مرور سنوات نتيجة الأزمة السورية".

وافادت وسائل الاعلام بان 6 سيدات اجتمعت للتوجه إلى المعرض، فقوبلت مساعيهن بالرفض من قبل الأزواج، فما كان منهن إلا الإصرار على التوجه إلى المعرض وحضور حفلة الفنان اللبناني فارس كرم التي عدّتها إحدى السيدات المطلقات بأنها "فرصة لا تعوض".

من جهة اخرى، تعرض الفنان اللبناني فارس كرم للسرقة ، حيث استغل اللصوص غيابه عن منزله ومشاركته في الرحلة البحرية "ستارز أون بورد"، ودخلوا بيته في جزين وقاموا بسرقته, بحسب وسائل اعلام لبنانية.

وبرغم وجوده خارج لبنان ، إدعى فارس كرم على مجهول في مخفر البلدة، الذي سرق بندقيتا صيد، في وقت تقوم القوى الأمنية بالتحقيق لمعرفة الفاعل.

وكان كرم سافر إلى مدينة برشلونة الإسبانية، للالتحاق بباخرة النجوم "ستارز أون بورد"، الى جانب الفنانين ناصيف زيتون ونوال الزغبي وغيرهم من النجوم.

وهذا ثاني فنان يتعرض للسرقة خلال هذا الشهر,  حيث تعرضت  الفنانة العراقية شذى حسون للسرقة، و فقدت مبلغاً وقدره مليون دولار، بعد أن دخل لصوص الفيلا التي تسكن بها في أثينا.

 

سيريانيوز