أخبار العالم

شرطة هولندا: اصابة 3 اشخاص بجروح اثر تعرضهم لحادث طعن في لاهاي

05.05.2018 | 23:18

أعلنت ​الشرطة الهولندية​ السبت أن "3 أشخاص أصيبوا بجروح إثر تعرضهم ل​حادث طعن​ في مدينة ​لاهاي​".

وأوضح مسؤولون في الشرطة، لقناة "اكسترا نيوز" المحلية أن "رجلاً هاجم بسكين عدد من المارة في أحد شوارع لاهاي، وطعن ثلاثة منهم، قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتصيبه في ساقه"، مشيرين الى أن "جميع الضحايا تم نقلهم إلى المستشفى على الفور".

وفتحت أن الشرطة فتحت تحقيقاً للكشف عن ملابسات الحادث والدافع وراءه.

ولقي طفل حتفه وأصيب العديد من الأشخاص, اواخر كانون الثاني الماضي, جراء إطلاق نار وقع في حي غروت ويتنبرغرسترات في وسط في العاصمة الهولندية أمستردام.

وسبق, أن لقي رجل حتفه بسبب تعرضه لإطلاق نار في 17 كانون الثاني الجاري عام 2018, بمدينة أمستردام في هولندا.

سيريانيوز



TAG:

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.