المنوعات

سوري يقدم وجبات مجانية للمتضررين من "الإغلاق الحكومي" في أميركا

19.01.2019 | 21:25

قرر لاجئ سوري تقديم وجبات مجانية للموظفين المتضررين من "الإغلاق الحكومي" في الولايات المتحدة الأمريكية، في مبادرة منه للتخفيف من عبئهم من هذا الوضع.

وذكر موقع "dw"، ان اللاجئ السوري، المقيم في اميركا، اعلن لبرنامج أمريكي بثته شبكة "abcnews" الأمريكية، انه قرر فتح ابواب مطعمه "فلافل ياسين"، في مدينة نوكسفيل بولاية تينيسي، لهؤلاء الموظفين المتضررين.

واشار اللاجئ السوري الى انه "شعر بضرورة فعل ما بوسعه للتخفيف من عبء الموظفين الفيدراليين وعائلاتهم".

وأطلق اللاجئ ياسين مبادرته لتقديم الوجبات المجانية إلى المتضررين من الإغلاق الحكومي، عبر صفحة المطعم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاءت مبادرة ياسين مع دخول " الإغلاق الحكومي" في الولايات المتحدة أسبوعه الخامس، حيث تأثر نحو 800 ألف موظف فدرالي والعديد من المتعاقدين بالإغلاق الجزئي وهو الأطول في تاريخ الولايات المتحدة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ولا يزال نحو ربع المؤسسات الحكومية الفيدرالية معطلا عن العمل، إلى أن يتم إقرار الميزانية، الأمر الذي يجعل نحو 800 ألف موظف لا يتقاضون رواتبهم.

وافتتح ياسين مطعمه في مدينة نوكسفيل الأمريكية عام 2014، وأصبح من الأماكن المعروفة هناك.

وكان ياسين ، لجأ إلى الولايات المتحدة منحو نحو 7 سنوات، هارباً من الحرب التي اندلعت في بلاده.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.