المنوعات

"جودي" .. تحصل على 5000 دولار شهريا مقابل صور إباحية لها على "سناب شات"

28.11.2018 | 21:09

سلط برنامج تبثه "البي بي سي" على تجربة فتاة تستخدم "سناب تشات" لتحصل على أكثر من 5000 دولار شهريا من خلال نشر صور ومقاطع فيديو اباحية لها .

وقالت جودي كارنيل البالغة من العمر 26 عاماً أنها "تجمع نحو أربعة آلاف استرليني شهريا، عبر التطبيق"، لكن ذلك له تكلفة على حياتها الشخصية، كما أنها تتعرض لانتهاكات عبر الإنترنت ، مضيفةً إنه "عمل تجاري مناسب".

واعتبرت جودي أن "الأمر يشبه الأشخاص الذين يغنون، أو الفنانين الذين يبيعون لوحاتهم. أنا فقط أبيع صورا وفيديوهات لي"، واصفةً نفسها بـ"فتاة (سنابشات) مدفوعة الأجر".

وتعلن جودي عن خدمتها عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل "تويتر" و"فيسبوك" و"انستغرام".

وحينما يتصل بها أشخاص، لكي يتعاقدوا على خدمتها، عليهم أن يوافقوا على مجموعة من القواعد، حددتها بنفسها، وأن يحولوا إليها أموالا مقابل اشتراك الشهر الأول، قبل أن تسمح لهم بمتابعتها.

وتقول جودي إنها تحرص على التحقق، من أن الحسابات لأشخاص حقيقيين، قبل قبولها.

وذكرت جودي أن الحفاظ على حسابها في "سنابشات" أصبح وظيفتها، التي تستغرق كل وقتها، وذلك يرجع إلى أن مشتركيها، الذي يبلغ عددهم نحو 40 شخصا، يطلبون منها المزيد من المواد.

بدورهم، قال محامون أن "هؤلاء، الذين يبيعون مثل تلك المحتويات، لا ينتهكون أي قانون، ما لم يبيعوها لأشخاص أقل من 18 عاما".

من جهتها، قالت شركة "سنابشات" ، في بيان أنها لا تسمح بـ "بث محتويات إباحية أو الترويج لها"، عبر التطبيق، مضيفة أن "الحسابات التي تبث محتويات إباحية سرا تعد انتهاكا دوليا لبنود خدمة منصتنا"، مشيرة إلى أنها "نقوم بحذف تلك الحسابات، حين يتم الإبلاغ عنها".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


كما أن موقع التواصل التابع لشركة "انستغرام" فإنه حظر الآن كل الهاشتاغات المرفقة مع حسابات "سنابشات" مدفوعة الأجر، والتي تستخدم من جانب أشخاص للإعلان عن خدماتهم.

ويشار إلى أن جودي بدأت بيع محتويات إباحية لنفسها، بعد ظهورها على برنامج "تيك مي أوت"، وهو برنامج ترفيهي يتحدث عن علاقات الحب والارتباط، ويعرض على قناة أي تي في البريطانية، وذلك عام 2016، حيث بدأ رجال في الاتصال بها عبر الإنترنت ، و في البداية رأت جودي أن تلك الرسائل "مزعجة"، لكنها في النهاية غيرت رأيها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.