المنوعات

جوني ديب ينفصل رسمياً عن زوجته أمبر هيرد

14.01.2017 | 20:10

انفصل النجم الامريكي جوني ديب  بشكل رسمي يوم الجمعة، عن الممثلة الأمريكية أمبر هيرد ، بعد أشهر من دعوى طلاق رفعتها ضده.

وذكرت وكالة (رويترز) أن "الوثائق القضائية التي قدمت في المحكمة العليا تضمنت تفاصيل لتقسيم الأصول الزوجية وموافقة ديب على دفع مبلغ سبق الإعلان عنه يبلغ سبعة ملايين دولار إلى هيرد  والتي قالت إنها سوف تتبرع به إلى منظمة خيرية.

وكانت هيرد قد رفعت دعوى الطلاق في أيار بعد 15 شهرا من الزواج وحصلت بعد ذلك بأيام على أمر تحفظي مؤقت ضد ديب.

وقالت في وثائق الدعوى إن ديب كان يسيء إليها خلال الزواج وإن هذا الأمر بلغ ذروته خلال مشادة في أيار حيث قذف هاتفا محمولا في وجهها وحطم بعض الأشياء في شقتها, في حين نفت محامية عن ديب مزاعم الإساءة ه.

وتظهر وثائق الطلاق أن ديب سوف يحتفظ بحيازة منفردة لأصول عقارية كثيرة في لوس أنجليس وباريس وكذلك جزيرته الخاصة في جزر البهاما, وسوف يحتفظ بأكثر من 40 سيارة وسفينة بما يشمل سيارات كلاسيكية ومجموعته من الدراجات النارية.

وتقدر ثروة الممثل بحوالى 400 مليون دولار وهو من الممثلين الذين يتقاضون أعلى الأجور في هوليوود ويتمتع بعقود إعلانية كبيرة جداً.

يذكر أن الممثلين التقيا خلال تصوير فيلم "رام دايري" في العام 2011 عندما كان جوني ديب لا يزال على علاقة مع الممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي التي أنجب منها ابنته ليلي-روز وابنه جاك.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.