الأخبار المحلية

السياحة تسمح باستئناف نشاط الحفلات والمناسبات ضمن المنشآت السياحية

11.06.2020 | 13:22

سمحت وزارة السياحة باستئناف نشاط الحفلات والمناسبات ضمن المنشآت السياحية، بعد توقف اكثر من شهرين على خلفية تفشي وباء "كورونا".

وأكدت الوزارة، عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم التأكيد على تكثيف الجولات الميدانية للتأكد من التزام المنشآت بالشروط الصحية المتعلقة بالوباء، والمعايير المطلوبة تحت طائلة اتخاذ الإجراءات أصولاَ بحق المنشآت المخالفة.

وكانت الحكومة وافقت الاسبوع الجاري، على استئناف العمل في جميع الفعاليات والمناسبات ،على أن تعمل بـ 30 بالمائة من طاقتها.

ووافق مجلس الوزراء الشهر الماضي،على إعادة افتتاح المنشآت السياحية بجميع أنواعها بما فيها المتنزهات والمطاعم وذلك بعد اكثر من شهرين على إغلاقها بسبب فيروس كورونا.

 وبدأت السلطات  في الاونة الاخيرة بتخفيف القيود واجراءات الاغلاق المفروضة بسبب انتشار فيروس "كورونا"، مع التقيد بالشروط والقواعد الصحية المتعلقة بالفيروس.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.