المنوعات

مهنة جديدة لأنجلينيا جولي بعيدا عن السينما

23.06.2019 | 22:04

أعلنت مجلّة تايم الأميركية أن النجمة السينمائية أنجلينيا جولي ستنضم لكادرها التحريري ، لتضيف جولي وظيفة جديدة الى سيرتها الذاتية.

وأوضحت المجلة أن جولي البالغة من العمر 43 عاماً ستكتب مقالاً مرّة في الشهر، يُركّز على مواضيع مهمّة مثل التشريد القصري، النزاعات وحقوق الإنسان.

بدوره قال ادوارد فلسينثال، رئيس التحرير والرئيس التنفيذي في مجلّة تايم، "إنّ كتابات جولي ستعكس عملها طيلة 18 عاماً في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين".

ومن المقرر أن ينشر المقال الأول لجولي في عدد المجلة الصادر في 1 تموز بعنوان "أنجلينا جولي: ما الذي ندين به للاجئين"، تزامناً مع اليوم العالمي للاجئين.

 وجاء في مقال جولي الأول الذي نشر عبر منصة تايم الالكترونية " الجميع يستحق الكرامة والمعاملة العادلة، علينا أن نوضح الفرق بين الإثنين. وفق القانون الدولي، أن نُساعد اللاجئين ليس خياراً بل هو الواجب".

يذكر أن جولي أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة في العام 2001، وفي العام 2010 أصبح مبعوثة خاصة في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.