أخبار الرياضة

برشلونة يتخطى سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يضمن التاهل لثمن نهائي الابطال

برشلونة

06.12.2017 | 01:29

نجح نادي برشلونة في الفوز على سبورتنج لشبونة بنتيجة (2-0)، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

استطاع مهاجم البلوجرانا باكو ألكاسير إحراز الهدف الأول في الدقيقة 60، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق جيرمي ماثيو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 91.

ونجح يوفنتوس ببلوغ الدور ثمن النهائي بفوزه على مضيفه أولمبياكوس 2-0، في بيرايوس.

افتتح الكولومبي خوان كوادرادو التسجيل في الدقيقة (15) قبل أن يسجل البديل فيديريكو برناردسكي الهدف الثاني بينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة(90).

وعزز برشلونة صدارته للمجموعة برصيد 14 نقطة، ليصعد على رأس المجموعة رفقة يوفنتوس الذي حصد 11 نقطة، فيما تأهل سبوتنج لشبونة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بحصوله على 7 نقاط في المركز الثالث، ويخرج فريق أولمبياكوس من البطولة بعد أن حل في المركز الرابع بنقطة واحدة.

سيريانيوز

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.