المنوعات

إعلامية كويتية تتنمر على الفنان محمد منير

15.10.2023 | 10:49

أثارت الإعلامية الكويتية المعروفة، فجر السعيد، الكثير من الجدل والاستياء، بعد انتقادها للفنان المصري المخضرم، محمد منير، وذلك بطريقة اعتبرت بنظر العديد من معجبيه بأنها تنطوي على "سخرية وتنمر"، في حين اتهمها رهط آخر بسعيها إلى "ركوب موجة الترند" في منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت السعيد، التي حصلت مؤخرا على إقامة دائمة في مصر، قد نشرت مقطعا مصورا لها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمسك بدف عليه صورة "الكينغ" في أحد المحال التي تبيع تذكارات سياحية، وهي تضرب عليه بسخرية.

واعتبر بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أن "من حق السعيد أن تعبر عن رأيها بعدم إعجابها بصوت منير أو استساغتها للون الغنائي الذي يقدمه، من دون تجريح أو سخرية".

وقالت إحدى المعجبات من الخليج: "أخالفك الرأي"، لافتة إلى أن شغفها بأغاني الفنان ذي الأصول النوبية "زاد" منذ أن سمعت بصوته أغنية "آه يا أسمر اللون.. حبيبي الأسمراني".

وطالب آخر السعيد بـ"وقف أسلوبها في التنمر"، مضيفا: "أغانيه القديمة حلوة وفيها حنين للماضي".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.