أخبار العالم

اعتقال رجل بألمانيا لصلته بقضية اغتصاب ومقتل صحفية بلغارية

10.10.2018 | 21:08

أعلنت الحكومة البلغارية، يوم الأربعاء، عن اعتقال رجل بألمانيا للاشتباه في تورطه بقضية مقتل صحفية بلغارية بعد تعرضها للاغتصاب.

وقال وزير الداخلية البلغاري ملادن مارينوف، خلال مؤتمر صحافي في صوفيا، ان "التحقيق سمح بتحديد هوية رجل أوقفته الشرطة في ألمانيا بناء على طلبنا بعدما هرب إلى هذا البلد".

وأضاف "لدينا ما يكفي من الأدلة التي تربط هذا الشخص بموقع الجريمة والضحية".

من جهته، استبعد المدعي العام سوتير تساتساروف، بان تكون دوافع الجريمة في الوقت الراهن "لها علاقة بمهنة الصحفية"، مؤكداً "القيام بدراسة كل الفرضيات".

وأشار إلى أن المشتبه به المولود عام 1997، ويُدعى سيفيرين كاسيميروف "كان مطلوبا بالأساس في قضية قتل واغتصاب".

وقتلت الصحافية التلفزيونية البالغة من العمر 30 عاما في مدينة روسه البلغارية، بعد تعرضها للاغتصاب، و عثر على جثتها السبت الماضي، في إحدى الحدائق العامة،.

وكانت مارينوفا تعمل مديرة إدارية لمحطة "تي في إن" التلفزيونية الصغيرة في روسيا، وبدأت حديثا تقديم برنامج حواري خاص يحمل عنوان "الكاشف".

سيريانيوز


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الدول الضامنة تعقد في جنيف اجتماعاً لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية

يعقد وزراء خارجية روسيا - سيرغي لافروف، وإيران - جواد ظريف، وتركيا - مولود جاويش أوغلو، الاثنين، اجتماعاً في جنيف ، مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية..

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.

مع نية تركيا شن عملية عسكرية.. دخول وحدات من "البيشمركة" سوريا بالتنسيق مع أميركا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، يوم الاثنين، دخول وحدات من "البيشمركة" الأراضي السورية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بالتزامن مع التصريحات التركية التي تؤكد شن حملة عسكرية في الشمال السوري.

تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.