أخبار الرياضة

مصر تثأر من أوغندا وتعود الى الصدارة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا

مصر

05.09.2017 | 23:26

حقق المنتخب المصري فوزًا مهمًا على نظيره الأوغندي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأحرز هدف المنتخب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، من خلال تمريرة بينية من جانب عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأول، ليعلن عن هدف أحفاد الفراعنة.

وبهذه النتيجة، يتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يتوقف رصيد المنتخب الأوغندي عند 7 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني.

وتملك غانا خمس نقاط قبل جولتين على النهاية فيما لا تملك الكونجو أي فرصة للتأهل إذ تملك نقطة وحيدة بعد الخسارة 5-1 أمام  ضيفتها غانا في وقت سابق اليوم.

وضرب المنتخب الغاني بقوة على الملعب البلدي "دي كينتيلي" محرزاً خماسية افتتحها ريشموند بواكي في الدقيقة 23 ثم أضاف توماس تييي بارتي أربعة أهداف في الدقائق (27 – 45 – 69 – 85). 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.